افضل وصفة لنفخ الخدود من اول مرة

 افضل وصفة لنفخ الخدود من اول مرة

افضل وصفة لنفخ الخدود من اول مرة


وصفة لنفخ الخدود من اول مرة ، من اكثر الامور التي تزيد من جمال المرأة وهي جمال الوجه بشكل عام والخدود بشكل خاص ، هذه المنطقة تضفي مضهراً مفعماً بالحيوية والصحة ، فأغلب الفتيات يبحثن عن طرق لنفخ الخدود وخصوصا العروس لزيادة جمالها ، اذن عزيزتي لنفخ خدودك بسرعة يجب عليك تطبيق احدى هذه الخلطات المذكورة اسفله ، فإنها كلها فعّالة جدّا ومجرّبة.


خلطة الحلبة وخميرة البيرة

نبدأ مع اول طريقة نفخ الخدود التي تحتوي على الحلبة التي احبها صراحة بسبب احتوائها على العديد من الفوائد التي لاتحصى والتي من بينها تسمين الخدود بالحلبة ، اذن كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من خميرة البيرة وملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من الحلبة، ثمّ ضعي المزيج على خدودك لمدّة ساعة ثم اغسليها بالماء الفاتر.

كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لنفخ الخدود.


خلطة العسل والخميرة

كيفية نفخ الخدود مع الخلطة الثانية التي تحتوي على اربع مكونات ، بكل سهولة اخلطي ملعقة من الخميرة وملعقة من العسل والليمون وأيضاً الزبادي حتى تحصلي على عجينة متماسكة، ثم قومي بوضع هذه الخلطةعلى خدودك لمدّة 20 دقيقة، من ثمّ إغسلي خدودك بالماء الفاتر، كرري هذه الخلطة اربع مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.


خلطة الزيوت

اخلطي كمية متساوية من زيت العنبر وزيت اللوز وزيت الذرة، ثم قومي بوضع هذه الزيوت على خدودك لمدّة ربع ساعة.

كرري هذه الخلطة كل يوم للحصول على خدود مليئة.


خلطة زيت الحلبة وزيت الخروع

كما ذكرنا في الخلطة الاولى فالحلبة فعالة جدا لتسمين الخدود وجميع مناطق الجسم سواءاً على شكل زيت او البذور ، في هذه الخلطة يتم خلط كمية متساوية من زيت الخروع وزيت الحلبة و تدهن بها الخدود يومياً قبل النوم وتركها ليلة كاملة وفي الصباح يتم غسل الوجه بالماء البارد.


خلطة زبدة الشيا

الطريقة الاولى: خذي زبدة الشيا ودلّكي بها خدودك بحركات دائرية وفي اتجاه تصاعدي لمدة 10 دقائق، ثم تركها لمدة 15 دقيقة اخرى ثم شطفي بالماء.

كرري هذه الخلطة عدة مرات في الأسبوع.


الطريقة الثانية:

 خذي اناء وصبي كوب من زبدة الشيا مع كوب الاّ ربع من السكر و مزجهما للحصول على عجينة ، ضعيها في الثلاجة لبضع دقائق، بعد ذلك ضعي الخلطة  على الخدود من خلال إجراء تدليك دائري ولطيف لمدة 5 دقائق، وتركها لمدة 10 دقائق ثم شطفي بالماء الدافئ.


خلطة الصبار لنفخ الخدود الدائم

جل الصبار لديه خصائص مفيدة للبشرة يمكن أن يساعد على التخلص من ترهل الخدين وأيضا تحسين مرونة الجلد، وزيادة على ذلك، فإن المواد المضادة للاكسدة التي يحتويها الصبار تمنع اضرار الجذور الحرة و تساهم في زيادة إنتاج الكولاجين، وإعطاء الجلد مظهر أصغر سنا، و أكثر مرونة.

لنفخ الخدود الدائم دلّكيهم بجل الألوفيرا بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، ثم اتركي ذلك لمدة 10 دقائق اخرى ثم شطفي وجهك مع الماء الفاتر.

كرري هذه الخلطة مرتين في اليوم ، يمكنك استعمالها كل يوم.



اقرأ أيضًا :



جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق