-->

نصائح لتكبير الثدى كيفية تكبير الثدي بطريقة سهلة

 نصائح لتكبير الثدى كيفية تكبير الثدي بطريقة سهلة

نصائح لتكبير الثدى كيفية تكبير الثدي بطريقة سهلة


تشعر النساء بالإحراج وهن يبحثن عن طرق ونصائح لتكبير الثدى على الرغم من أن مشاكل تغير حجم الثديين وخاصة بعد الفطام مشكلة شائعة تعاني منها أغلب النساء،يجب أن تدرك النساء أن السؤال عن كيفية تكبير الصدر ليس دليل على تشوه أو عجز أو مرض بل هو تكميل جمالي ورفاه روحي و جعل الحياة أسهل وتوفير السعادة النفسية والرضا لجميع الناس.


يتم تداول نصائح لتكبير الثدى بين النساء بعضها ما هو صحيح وفعال والآخر ما بين خلطات ووصفات عجيبة لا تجدي نفعا وقد تكون ضارة.من النصائح المتداولة في كيفية تكبير الصدر الاهتمام بنظامك الغذائي لا شك أن الاهتمام بشكل عام بنوع الغذاء قد يساهم في طريقة تكبير الثدي عبر زيادة هرمون الاستروجين المسؤول عن تسمين الثدي أو تكبير النهود.


أطعمة ونصائح لتكبير الثدى

المكسرات: ان تناول الكاجو والفول السوداني من أفضل المكسرات في تسمين الصدر

حليب البقر: تساعد الهرمونات الموجودة في حليب الأبقار على تكبير الصدر طبيعيا

المأكولات البحرية: نصائح لتكبير الثدى بالإكثار من تناول المحار لأنه يحفز افراز الهرمونات الأنثوية في الجسم

الفواكه: تناول التوت والتفاح والفراولة هي أيضا نصائح لتكبير الثدى ورفع هرمون الاستروجين في الجسم

يجب ان تعرف المرأة أن الاهتمام بتناول هذه الأغذية لن يساعد على لمس فارق كبير في زيادة حجم الثدي ولكن سوف يحفز الهرمونات الأنثوية في الثديين ليحدث فارق بسيط وشكل صحي في تكبير حجم الصدر،ولا تقتصر كيفية تكبير الصدر على الالتزام بنظام غذائي فقط بل لجأت بعض السيدات إلى نصائح لتكبير الثدى باتباع تمارين لتكبير الصدر مثل:

- تمرينات رفع الأوزان

- تمرينات الضغط للصدر

- تمرينات الكرة

- تمرينات التمدد للصدر

وجميع تمارين لتكبير الثدي ينصح بممارستها مع مختصين في الرياضة لمساعدة المرأة في ممارسة تمارين رياضية لتكبير الثدي بطريقة صحيحة وسليمة دون إحداث أضرار جانبية في عضلات أو فقرات الجسم.ولكن الطريقة الاسرع لتكبير الثدي هي حشوات السليكون او عن طريق حقن الدهون في الثدي.


مشروبات لتكبير حجم الثدى

تداول السيدات أيضا وصفات ونصائح لتكبير الثدى بشرب بعض المشروبات مثل الميرمية والحلبة المطحونة في اللبن وماء الورد وكذلك بودرة الكمون مع لبن اللوز وعصير السبانخ.

معتمدين على أن هذه الأعشاب بشكل عام تعمل على توسيع عضلات الثدي وبالتالي تكبير البزاز وتكبير الثدى طبيعيا ولكن هذه طرق غير فعالة.


هل يوجد كريمات لتكبير الثدي؟

تم طرح بعض الكريمات في الأسواق على أنها تستخدم في تكبير المؤخرة والصدر ويتم الترويج على أن هذه الكريمات من شأنها ان تحفز الأنسجة الدهنية لأنها مكونة من مستخلصات نباتية لن تمس مستويات الهرمونات في الجسم ولكن هذه الكريمات لا تعطي نتائج ظاهرة في تكبير المؤخرة والصدر. 

بل يتم استخدام هذه الكريمات كمرممات بعد العمليات للحفاظ على النتائج ليس أكثر.


يتم الترويج لهذه الكريمات في مقدمة نصائح لتكبير الثدى كونها توحي في كيفية تكبير الثدي بطريقة سهلة حيث أنها لا تحتاج لوقت أو جهد،وأن كيفية تكبير الصدر تعتمد على وضع مرهم تكبير الصدر وتدليك الصدر لعدة دقائق لتكون كأفضل طريقة لتكبير الصدر ولكن هذه الكريمات لا تستخدم كبديل عن العمليات.


ولكن هل التدليك يكبر الثدي فعلا؟

ان تكبير الصدر  هو بالحقيقة أمر صعب للغاية و لا يمكن الحصول على نتائج تكبير الصدر في يوم عبر اتباع نصائح لتكبير الثدى بشكل سريع عن طريق اكلات تكبر الثدي او كريم لتكبير الصدر او تمارين لتكبير الصدر.

لأن كريمات تكبير الصدر لا تعطي نتائج ملحوظة في رفع الصدر وجعل مظهره متماسكا وكذلك الحال بالنسبة الى تمارين تكبير الأرداف والصدر وتمارين رياضية لتكبير الصدر إذ انها لا تستهدف شد الثدي وتشكيل منطقة ما حول الصدر بطريقة تبرز جمالية الثديين وكأنه تم نفخ الثدي.


ونصائح لتكبير الثدى للفتيات في سن البلوغ و طرق تكبير الثدي للعزباء، هي الالتزام بالطعام المتوازن غذائيا الذي يرفع ويحفز من نسبة الهرمونات الأنثوية لأنها تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل بسيط.




وصفة لتكبير الثدي بزيت الزيتون

طريقة استخدام زيت الزيتون لتكبير الثدي أنتِ بحاجة الى كمية من زيت الزيتون عالي الجودة. افركي بضع قطرات فقط من زيت زيتون بين يديك ودلكيه برفق على بشرة الثدي، أضيفي مزيدًا من الزيت لاحقًا إذا لم تكن الكمية كافية.



وصفة شد الثدي والتخلص من الترهلات:

المكونات:

- 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون

- 2 بياض بيض

- 6 ملاعق كبيرة أفوكادو 

الخطوات:

اخلطي جميع المكونات السابقة جيدًا، حتى تحصلي عن مزيج متجانس تمامًا خالٍ من أي تكتلات، كما يمكنك استخدام المضرب اليدوي لخلط المزيج.

ضعي المزيج على الثديين ودلكيه بحركات دائرية باتجاه عقارب الساعة.

اتركي الخليط على ثدييك مدة لا تقل عن 15 دقيقة.

اشطفي الثدي بالماء البارد والصابون.

رطبي الثدي بقليل من الفازلين أو الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك.



يمكن تكبير الثدي بالدهون الصحية من خلال نقل بعض الدهون إلى الثدي فهو بديل ملائم أكثر من استخدام حشوات السيليكون. والفائدة تكون مناسبة للجراحة، فالمريض ربما يفقد القليل من المناطق التي تم استئصال منها الدهون، بجانب ترقيع الدهون التي يمتلكها المريض كحد أدنى من الندوب والآثار.

ولكن هناك بعض الحالات التي تصاب بمضاعفات أو عدوى عند إجراء عملية نقل الدهون إلى الثدي، فقد يمتص الجسم كمية صغيرة في الأسابيع أو الأشهر الأولى من الدهون، أو لا. وبشكل عام يمكن توقع أن تبقى الخلايا الدهنية المنقولة بنسبة 70-80% فقط بعد الجراحة.


وصفة لتكبير الثدي في وقت قصير

للحصول على صدر مشدود ولتكبير الثدي في وقت قصير، ينصح الخبراء باستخدام كاسات تكبير الثدي التي تعمل على قوة الشفط الخارجية حول منطقة الثدي التي تساعد على:

- شدّ الترهلات في الثديين.

- زيادة حجم الثدي.

- تنشيط الدورة الدموية في الثديين.

 وتؤدي هذه الكاسات إلى:

- تجديد خلايا الصدر.

- التحفيز على إفراز هرمونات أنثوية مع عملية التدليك خلال الإجراء.

- تحريك الدهون وتوزيعها في أماكن مناسبة.

ويكون ذلك باستخدام  كاسات تكبير الثدي لمدة عشرة دقائق بصورة يومية، ما بين 7 إلى 14 يوم.


انقعي عدة حبات من الشبه في ماء فاتر طوال الليل، ثم استخدميه في تدليك صدرك ثلاث مرات يوميًا، 10 دقائق في المرة الواحدة، بحركات دائرية من أسفل لأعلى ومن تحت الابطين للداخل، يساعد ذلك على شد الصدر وتحفيز الدورة الدموية وامتلاء الثدي.


وصفة شراب الحلبة لتكبير الثدي

تساعد بذور الحلبة في تكبير الصدر وشدّه بشكلٍ طبيعي. كما تحتوي بذور الحلبة على مواد مغذية قد تؤثر على مستويات بعض هرمونات جسم المرأة، مما قد يكون له تأثير إيجابي محتمل على حجم الثدي، ناهيك عن أن الحلبة قد تعزز إدرار حليب الثدي للمرضعات.

وللحصول على خلطة الحلبة يتم خلط ربع كوب من الحلبة المطحونة مع مقدار قليل من الماء، والقليل من زيت الخردل. وهذا من أجل الحصول على عجينة لينة، ويتم فرد هذه العجينة على الثدي والقيام بتدليك الثدي بها برفق لمدة لا تقل عن نصف ساعة، مع مراعاة عدم وضع المزيج على الحلمة. ومن بعدها يتم غسل الثدي بالماء الفاتر.

للحصول على نتيجة سريعة، يجب أن تتبع مرتين في اليوم.


الحلبة من الوصفات الرائعة والمجربة لتكبير الثدي، وزيادة حجمه؛ وذلك لاحتوائها على مواد مغذية لهرمون الأستروجين. وتزيد لحلبة من حليب الثدي لدى الأمهات والمرضعات. وتساعد على ملئ الثديين بالسوائل مما يمنحهما المزيد من الحجم والصلابة، فبذور الحلبة غنية بالفيتوستروجينات ومركبات الفلافونويد، وهذه العناصر تعمل على:


- محاكاة هرمون الاستروجين في الجسم.

- تحفيز نمو الثدي وتضخمه بشكل طبيعي وآمن.

- عشب ممتاز مضاد للسرطان.

الطريقة: يتم غلي كوبين من الماء، ثم تضاف عدة ملاعق من حبوب الحلبة للماء، بالإضافة للقليل من الشمر وعرق السوس.


طرق أخرى لاستعمال الحلبة لتكبير الثدي

التدليك بزيت الحلبة: من الممكن أن يستخدم زيت الحلبة أيضًا لتكبير الثدي، وهذا من خلال تدليك الثدي بهذا الزيت. حيث تتم تدفئة القليل من زيت الحلبة بين راحتي اليد، ثم يدلك الثدي بالزيت لخمسة دقائق ليلًا، ويترك الزيت على الثدي حتى الصباح. ثم يغسل الثدي بالماء الفاتر. ويكرر التدليك كل ليلة حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.  تناول مكملات الحلبة يمكن تناول مكملات الحلبة الغذائية بعد استشارة الطبيب.


وصفة الشمر لتكبير الثدي

يساعد نبات الشمر وبذوره على تحفيز نمو خلايا وأنسجة جديدة في الثدي، فضلًا عن دعم أنسجة عضلة الثدي وزيادة حجمها، مما قد يزيد من حجم الثدي، ويعزى جزء من هذه الفوائد لغنى الشمر بالفلافونويدات (Flavonoids) التي قد ترفع مستويات الإستروجين في الجسم. بالإضافة إلى أنه غني بمضادات الأكسدة مما يلعب دورًا مهمًا في حماية بشرتك، والحفاظ عليها مرنة ومشدودة. وهو مفيد بشكل خاص للنساء المرضعات.

الطريقة:

توضع بذور الشمر الجافة في قدر على النار مع الماء لعمل شاي الشمر ويشرب كالشاي ، يمكن إضافة العسل والليمون.


التدليك لتكبير الثدي لطالما اعتبر الطب التقليدي التدليك أداة مهمة في تحسين الدورة الدموية وتنشيط الطاقة في الجسم وكذلك زيادة حجم الثدي. القيام بتدليك الثدي بشكل يومي من الممكن أن يكون سبباً في تكبير حجم الثدي، وزيادة عمل الدورة الدموية بالثدي كما انه يساعد الانسجة على أن تنمو وتكبر لتزيد من حجم الثدي، ومن أفضل أنواع الزيوت التي يمكن أن تستخدم في التدليك وتساعد أيضًا على تكبير الثدي هم زيت الزيتون وأيضًا زيت اللوز. ويفضل أن يتم التدليك على هيئة حركات دائرية منتظمة بلطف مرة في الصباح ومرة في المساء.

الحليب لزيادة لتكبير الثدي الثدي عضو مصنوع بالكامل من الدهون، واستهلاك منتجات الحليب كاملة الدسم تزيد بالطبع من نسبة الدهون وبالتالي نسبة حجم الثدي.

نبات البابايا لتكبير الثدي البابايا الممزوجة بالحليب رائعة جدًا. ولكن ذا ما كنت حامل ليس من الضروري إضافة فاكهة البابايا أثناء الحمل للنظام الغذائي.


طرق غير فعالة في تكبير الثدي

الفازلين لتكبير الثدي

الفازلين عبارة عن مزيج من الشمع والزيوت المعدنية، وهو نوع من الكريمات المرطبة لليدين والوجه. وقد انتشرت عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعي أنه يمكن استخدامه لتكبير الثدي عن طريق دهنه على الثديين بصورة يومية لمدة 30 يومًا. ولكن في الواقع لا يوجد دليل علمي على أن استخدام الفازلين على الثديين يزيد الحجم أو يكبر الثدي.

كبسولات الصويا لتكبير الثدي

تحتوي حبات فول الصويا على مادة الجينيستين وهي مادة شبيهة لهرمون الأنثى الأستروجين، وهي فعليًا تساعد على تغذية دهون الجسم، ومنها الصدر. ولكنها قد تعزز نمو خلايا سرطان الثدي البشرية.              

وتحذر الدراسات من استخدام كبسولات الصويا لأنها قد تصيب جسم المرأة بعدة أضرار منها:

- الأورام السرطانية

- ظهور ورم في الثدي

- العقم

- أدوية وحبوب تكبير الثدي


لا يشجع الأطباء استخدام أدوية تكبير الثدي فهي لا تعطي النتيجة المطلوبة الكاملة في النهاية، بالإضافة إلى أن بعض منها له مجموعة من الآثار الجانبية الخطرة. ولا يوجد أي دراسة طبية في الوقت الحالي أثبتت بشكل منقطع النظير أن هناك أدوية تكبر الثديين. وينصح البعض باستخدام مجموعة من الأطعمة والأعشاب التي تزيد من هرمون الاستروجين في الجسم منها:

- بذور الحلبة

- بذور الشمر

- القنطريون

- البلميط المنشاري



جديد قسم : صوص

إرسال تعليق