-->

وصفات طبيعية لتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر الزائد

 ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر الزائد

وصفات طبيعية لتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر الزائد




ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر الزائد يساعد على جعل بشرتك ناعمة ويقلل من وجود الحبوب وإلتهابات البشرة التي قد تسببها عملية إزالة الشعر. فظهور البثور والنتؤات الحمراء، يسبب الحرج والإنزعاج لأغلب النساء ويسيء الى جمال بشرتهن، فإليك ماسكات طبيعية لتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر الزائد.


ماء الورد

ماسكات للبشرة بعد إزالة الشعر تشمل تمرير ماء الورد عن طريق غمس قطعة قطنية وتمريرها على أماكن إزالة الشعر. فماء الورد من أهم المنتجات الطبيعية التي تعمل على تخفيف تهيج البشرة. كذلك يمكنك إضافة القليل من النشا الى ماء الورد فالنشا يساعد على تفتيح البشرة وتبييضها.


اللبن و الفراولة

ماسكات للبشرة بعد إزالة الشعر تشمل تطبيق اللبن مع الفراولة. فاللبن علاج طبيعي يساعد على التخلص من الإلتهابات الجلدية والفراولة التي تحتوي على المعادن والفيتامينات التي يمكن أن تساعد في  تقشير خلايا الجلد الميتة وترطيب الجلد.


اخلطي حبات من الفراولة مع اللبن لتهدئة إحمرار البشرة والتخلص من ظهور الحبوب والبثور بعد ازالة الشعر الزائد، لذلك قومي بتوزيع الخليط على أماكن الاحمرار والإلتهاب في الوجه، و اتركيه لمدة من 15 الى 20 دقيقة ثم إغسلي بالماء الفاتر.


الألوفيرا

ماسكات للبشرة بعد إزالة الشعر تشمل تطبيق الألوفيرا التي تعتبر نبتة معروفة بتأثيرها المهدئ، فهي تعمل على التخلص من الاحمرار، وتهدئة البشرة وترطيبها. فكل ما عليك فعله هو تطبيق جل الألوفيرا على المنطقة المصابة وتركه حتى تتشربه البشرة دون الحاجة لشطفه بالماء.


نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 



جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق