-->

وصفة بسيطة لتكثيف الرموش طبيعيآ

 وصفة بسيطة لتكثيف الرموش طبيعيآ

وصفة بسيطة لتكثيف الرموش طبيعيآ


كثافة الرموش وجماليتها لمسة تعطي المرأة جاذبية خاصة وهي من تقاسم الوجه الجميل، لهذا تجد النساء دائما ما يبحثن عن الحلول التي تمنحهن الجمال والرموش الكثيفة ، ونحن بدورنا نبحث ونقدم لكن سيداتي أروع الوصفات الجبارة المجربة والمضمونة التي تعطيكن أروع النتائج.

المكونات:

- نواة التمر

- الكحل البلدي

- زيت الخروع


 

طريقة تحضير:

وهنا نقترح عليك سيدتي الحل المثالي في وصفة بسيطة تتكون من ملعقة من نواة التمر المحمص والمطحون مع القليل من الكحل البلدي ويمكن خلط المكونات بزيت الخروع وضعيها في علبة ثم خذي منها القليل ثم ادهني بها رموشك وحواجبك أيضا كل ليلة قبل النوم ولن يمر أسبوع حتى ترين كثافة مميزة للرموش .



نصائح للعناية بالرموش

هذه أهم النصائح التي يُمكن عن طريقها الحصول على رموش طويلة بشكل طبيعي، وبالرغم من أن هذه النصائح غير طبية، إلا أنها مجربة ويوصي بها خبراء الجمال، وهناك من يقول بأن النتائج التي حصلوا عليها كانت في غضون شهر واحد:

تناول الأطعمة التي تدعم نمو الشعر بشكل صحي، ومن أهم هذه الأطعمة:

سمك السلمون: حيث يحتوي على أوميغا 3، وهو من الأحماض الدهنية التي تُعزز نمو الشعر وتمنحه اللمعان.

اللبن الزبادي: إذ يحتوي على فيتامين B5، الذي يُعزز تدفق الدم ويُحافظ على كثافة الشعر.

السبانخ: فهو غني بالحديد وفيتامين A، والبيتا كاروتين، وحمض الفوليك، وغيرها من العناصر الغذائية التي تمنح الشعر القوة والترطيب اللازمين.

الحمضيات والجوافة: إذ تحتوي على فيتامين C، الذي يُقوي الشعر ويحميه من التكسّر والتساقط.

اللحوم والحبوب المدعمة: فهي مصادر غنية بالحديد الي يُعزز نمو الشعر.



👈 إزالة المكياج كل ليلة، لأن إبقاء المكياج والنوم فيه يُسبب هشاشة الرموش وبالتالي تساقطها، بالإضافة إلى أن عدم إزالة المكياج يُسبب تهيج العينين، لذا يجب تنظيف الجفون بلطف خلال إزالة المكياج، ويُعتبر زيت جوز الهند خياراً جيداً لتنظيف الوجه من المكياج، فهو ينظف ويمنح الوجه والرموش الترطيب اللازم، كما أنه يحتوي على خواص مضادة للجراثيم.

👈 منح الرموش استراحة عن طريق عدم وضع المكياج بشكل يومي، وخاصة مكياج العيون؛ لأن وضع المكياج على العيون يُجفف الرموش ويُهيج العيون، مما يُسبب تكسر الرموش وسقوطها.

👈 استخدام ماسكارا تحتوي على مواد مرطبة، لأنها تملأ الرموش وتُعزز نموها لفترة أطول، كما يجب تجنب استخدام الماسكارا التي تحتوي على الماء لأنها تُجفف الرموش.

👈 الحذر من استخدام الرموش الصناعية، لأنها تسحب الرموش وتُسبب تساقطها بسبب الضغط على الرموش.

👈 عدم فرك الرموش سواء خلال التنظيف أو الاحتكاك أو عن طريق أي إجراء آخر، لأن هذا يؤدي إلى تكسرها أو سقوطها.


💢 انقر هنا لمزيد من وصفات


جديد قسم : صوص

إرسال تعليق