-->

زبدة الشيا أفضل مكون طبيعي لشد وترطيب الجسم

 زبدة الشيا أفضل مكون طبيعي لشد وترطيب الجسم

زبدة الشيا أفضل مكون طبيعي لشد وترطيب الجسم


تمتلك زبدة الشيا أفضل مكون طبيعي لشد وترطيب الجسم قدرة كبيرة على شد المناطق المترهلة في أنحاء الجسم المتفرقة، فإن كنت تطمحين الى الحصول على جسم مشدود خال من التجاعيد والترهلات، ليس عليك إلا استخدام وصفات زبدة الشيا، التي سنعرفك إليها في هذا المقال.


الوصفة الأولى

امزجي كمية متساوية من زبدة الشيا وكريم ترطيب الجسم خاصتك. من ثم، قومي بتدليك المناطق المترهلة في جسمك بالمزيج، بحركات دائرية هادئة، وذلك لدقائق عدة، وذلك بهدف أن تمتصها البشرة بشكل كامل.



الوصفة الثانية

ضعي في وعاء على النار كمية مناسبة من زبدة الشيا، الى أن تصبح ذات قوام سائل. من ثم، قومي بتدليك أنحاء جسمك المترهلة بزبدة الشيا السائلة، لمدة ربع ساعة. بعدها، خذي حماماً فاتراً. وللحصول على أفضل النتائج، قومي بتطبيق هذه الوصفة مرة يومياً.


الوصفة الثالثة

قومي بتذويب ثلاث ملاعق كبيرة من زبدة الشيا على نار هادئة، من ثم انزعيها عن النار وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من زيت البرتقال. بعدها، دلكي بالمزيج المناطق المترهلة في جسمك، لا سيما البطن واليدين. وعند الانتهاء، شطفي جسمك بالماء الفاتر.



خصائص زبدة الشيا لتنحيف الجسم

تشتمل زبدة الشيا على نسبة عالية من الأحماض الدهنية والزيوت النباتية المتعددة، وبمجرد تطبيقها على بشرة الجسم، تتغلغل إلى طبقات الجلد الداخلية، فتعزز من مرونة الجلد وليونته، وتحفّز إنتاج الكولاجين والبروتين الهيكلي المسؤول عن ربط أنسجة الجلد معاً، مما يشد الجسم ويعيد الى البشرة شبابها.

جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق