روتين العناية بالبشرة في المنزل

 روتين العناية بالبشرة في المنزل

روتين العناية بالبشرة في المنزل


روتين العناية بالبشرة في المنزل جزء من العناية بصحتنا، فالبشرة جزء حساس جدا من الجسم. وأعتقد أنه مع وجود أونيلا ليس من الصعب معرفة الطرق والأساليب للحفاظ على صحة بشرتنا. أقدم لكم اليوم إجراءات تساعد البشرة على التفتح مثل الزهرة . ولكن يجب استخدامها يوميًا للحصول على بشرة خالية من العيوب. ثق بي وسيصبح العمر مجرد رقم عندما تتحدث بشرتك لغة مختلفة.


منتجات العناية بالبشرة

قبل كل شيء يجب أن تتعب قليلاً وتذهب الى السوق لتشتري بعص المنتجات البسيطة، ثم تعود الى المنزل وتقول وداعاً لمشاكل البشرة بعد الان. دعونا نتعرف عليها:


منظف أو غسول الوجة للبشرة

يعتبر منظف الوجه جزءًا مهمًا من مجموعة أدوات التجميل. يتم استخدامه لتنظيف البشرة بعمق وبشكل طبيعي. يتمثل العمل الرئيسي للمنظف في إزالة الشوائب والأوساخ والزيوت الزائدة من البشرة. يجب على المرء أن يختار المنظف حسب نوع بشرته. كما يجب أن نحاول استخدام المنظفات الطبيعية التي لا تعالج البشرة بقسوة. تعمل منظفات الوجه الطبيعية على فتح المسام بشكل طبيعي وهي لطيفة جدًا على البشرة.


مرطب مناسب للبشرة 

تحتاج بشرتنا إلى الكثير من التغذية وهو أمر ممكن فقط بمساعدة المرطب. مرة أخرى ، يجب اختيار المرطب حسب نوع البشرة. وإلا فقد يفتقر إلى التغذية. إنه منتج لا غنى عنه للتجميل ولا يجب تجنبه بأي ثمن. في حالة عدم رغبتك في البحث عن المرطبات المتوفرة في السوق ، اصنع المرطب الخاص بك. ضع ماء الورد والجلسرين أو التركيبات الطبيعية من هذه الأنواع.


الواقي من الشمس 

يعمل الواقي من الشمس كدرع من أشعة الشمس فوق البنفسجية. إنه منتج أساسي لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية يمكن أن تسبب أضرارًا للجلد. مشاكل الجلد مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء وما إلى ذلك. كل هذه المشاكل ناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. لذلك يجب التعامل معها بجدية تامة.


الكريم الليلي: 

كريم الليل يزيل الضرر الذي يصيب الجلد أثناء النهار. لديه القدرة على تغيير مسار العمر من خلال القضاء على علامات الشيخوخة. بخلاف ذلك ، يريح البشرة ويغذيها جيدًا. يتم الحصول على بشرة متوهجة في الصباح بمساعدة كريم الليل الممتاز. تصور أن كريم الليل مطلوب بعد سن الثلاثين هو تصور خاطئ تمامًا. إذا كنت تريد أن تبدو بشرتك شابة وخالية من العيوب في جميع أوقات حياتك ، فأنت بحاجة إلى كريم ليلي. جرب كريم الليل المخصب بالأعشاب مثل الخيار والزعفران والكركم ، إلخ.

يجب تضمين المنتجات المذكورة أعلاه في روتين البشرة اليومي بشكل إلزامي. بخلاف هذه المنتجات ، توجد هنا بعض المنتجات الأخرى المطلوبة لبشرة أفضل. استخدمها حسب متطلباتك:

 - مقشر للوجه – لإزالة خلايا الجلد الميتة.

 - حزمة الوجه – لإضفاء مظهر متجدد على البشرة.

 - كريم تحت العين – لإزالة الهالات السوداء.

 - مزيل المكياج – لإزالة المكياج وتنظيف البشرة بطريقة أفضل

 - تونر البشرة – لجعل البشرة ناعمة ونضرة وثابتة.

 - كريم النهار – للحماية اليومية والشفاء.

آمل أن تلاحظ التغيير بعد إدراج هذه المنتجات في روتين بشرتك اليومي.


 

جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق