-->

نصائح جمالية للإستيقاظ ببشرة رائعة

3 نصائح جمالية للإستيقاظ ببشرة رائعة

نصائح جمالية للإستيقاظ ببشرة رائعة


أهم 3 نصائح جمالية للاستيقاظ ببشرة رائعة يجعل إطلالتك مبهرة وبشرتك بمظهر صحي. ففي الليل قبل النوم إتبعي روتين جمالي للعناية بوجهك للحصول على بشرة شبابية تحارب الشيخوخة والتعب، لذلك يمكنك الحفاظ على مظهرك الشبابي والتخلص من شوائب البشرة عن طريق إتباع أسرار الجمال والروتين الليلي، فإليك أهم 3 نصائح جمالية للاستيقاظ ببشرة رائعة.



تنظيف البشرة وترطيبها قبل النوم

نصائح جمالية للإستيقاظ ببشرة رائعة تشمل تنظيف البشرة وترطيبها قبل النوم. فخلال النهار تتعرض بشرة وجهك للكثير من الميكروبات والأوساخ التي تتجمع داخل المسامات، لذلك فمن الأفضل غسل وجهك جيداً في الليل قبل النوم بغسول يليق بنوع بشرتك لتجنب ظهور البثور والحبوب نتيجة الأوساخ المتراكمة، كذلك قومي بترطيب البشرة بمرطب يساعد بشرتك على تعويض الزيوت الطبيعية التي تفقدها بشرتك خلال النهار.


إزالة المكياج قبل النوم

نصائح جمالية للإستيقاظ ببشرة رائعة تشمل إزالة المكياج لأنها قد تلحق الضرر ببشرتك، وذلك لأن البشرة تقوم بتجديد نفسها خلال الليل. بالإضافة الى ذلك فإن عدم إزالة المكياج من البشرة قد يؤدي الى إنسداد المسام  وبالتالي  ظهور الحبوب والبثور. كذلك فإن عدم تنظيف البشرة قبل النوم يساعد على ظهور علامات التقدم في العمر والتجاعيد والتعب، لذلك فمن أهم النصائح الجمالية للإستيقاظ ببشرة رائعة هي إزالة المكياج بشكل جيد.


تطبيق السيروم على وجهك

نصائح جمالية للإستيقاظ ببشرة رائعة يبدأ عن طريق تطبيق السيروم قبل النوم. فالسيروم يساعد على تجديد الخلايا وتعزيز إنتاج الكولاجين مما يحافظ على بشرتك شبابية وخالية من التجاعيد. بالإضافة الى ذلك يساعد السيرم قبل النوم على إخفاء علامات التعب وتنشيط البشرة لتصبح ناعمة ومرنة عند الإستيقاظ  في الصباح.


شاهدي أيضاً:










جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق