-->

طرق للحصول على خدود وردية طبيعياً

  طرق للحصول على خدود وردية طبيعياً

طرق للحصول على خدود وردية طبيعياً


3 طرق للحصول على خدود وردية طبيعياً. كل امرأة تطمح الحصول على خدود وردية طبيعية على وجنتيها لتعزيز ملامحها والحصول على إطلالة نضرة. قد يمنحك تطبيق بعض أحمر الخدود خدوداً حمراء على الفور، لكن الاستخدام المتكرر للمنتجات الكيميائية سيؤثر سلباً على بشرتك على المدى الطويل. لذلك، إليك 3 طرق للحصول على خدود وردية طبيعياً.



العلاجات المنزلية طبيعية وليس لها آثار جانبية على الجلد.  وبالتالي، فهي آمنة للاستخدام بشكل يومي حتى تحصلين على النتائج المرجوة.  يمكنك استخدام المكونات الطبيعية لصنع أحمر الخدود العضوي الخاص بك والحصول على لون وردي على خديك في أي وقت من الأوقات. لذلك، تعرفي على أكثر العلاجات المنزلية فعالية للحصول على خدود وردية بشكل طبيعي:


 الشمندر

يشتهر الشمندر بصبغته الحمراء الغنية ويمكن أن يمنحك توهجاً وردياً عند استخدامه على الخدود. لذلك، افركي شريحة من جذر الشمندر برفق على وجنتيك للحصول على توهج وردي، ولكن قد يؤدي التطبيق الزائد إلى لون أحمر غامق، وبالتالي كوني حذرة أثناء تطبيقه.


زيت نباتي

تمنحك الزيوت النباتية الخفيفة مثل زيت الزيتون وزيت المشمش توهجاً طبيعياً لبشرتك. فاستخدمي وسادة قطنية لفرك الزيت النباتي على الخدين، حيث تعمل الزيوت النباتية كمرطب طبيعي وتبرز الخدين بأفضل طريقة ممكنة. ضعيه كل يوم على خدودك للحصول على أفضل النتائج، وتذكري عدم استخدام الزيوت الدهنية لأن ذلك قد يؤدي إلى انسداد المسام بشكل كبير.


ماء الورد

ماء الورد يمكن أن يمنحك خدوداً وردية طبيعية، فالورود له لون طبيعي وردي جميل يناسب جميع أنواع البشرة.  اخلطي نصف كوب من بتلات الورد مع كوب من السكر ونصف ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، بعدها اخلطيهم جيداً وافركيه بعناية على خديك واتركيه لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر للحصول على أفضل النتائج.



جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق