-->

فوائد وصفة الزنجبيل مع النشا لإزالة تجاعيد الوجه

 فوائد وصفة الزنجبيل مع النشا لإزالة تجاعيد الوجه

فوائد وصفة الزنجبيل مع النشا لإزالة تجاعيد الوجه


فوائد وصفة الزنجبيل مع النشا لإزالة تجاعيد الوجه تتميز بخواصها الرائعة. فخلطة الزنجبيل والنشا تساعد على تخفيف التجاعيد وذلك لإحتوائها على مضادات الأكسدة التي تعمل على شد البشرة. بالإضافة الى ذلك تساعد هذه الخلطة على جعل بشرتك ناعمة وملفتة، فاليك فوائد وصفة الزنجبيل مع النشا لإزالة تجاعيد الوجه.


فوائد الزنجبيل لإزالة التجاعيد

فوائد الزنجبيل لإزالة التجاعيد له القدرة على حل مشاكل البشرة والتخلص من الترهلات التي تغير ملامح وجهك وتجعلك تبدين متعبة، لذلك يمكنك تطبيق ماسك من الزنجبيل لمحاربة تجاعيد الوجه، فهو واحد من المكونات الطبيعية التي تزيل الخطوط الرفيعة في الوجه مع المواظبة عليها. اخلطي ملعقة من السكر الأبيض أو البني مع بضع قطرات من زيت الزيتون، ثم أضيفي إليهما ملعقتين من مسحوق الزنجبيل مع ربع ملعقة من قشور الليمون المبروش، بعدها وزعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10  دقائق ثم أشطفيه بالماء البارد وتمتعي بعدها ببشرة مشدودة ومميزة. بالإضافة الى ذلك يساعد الزنجبيل على تخفيف التجاعيد حول العيون وذلك عن طريق تنشيط الدورة الدموية، وتأخير ظهور خطوط التجاعيد.


فوائد النشا لإزالة التجاعيد

فوائد النشا لازالة التجاعيد يجعل من مظهر وجهك مشدودا وبإطلالة شبابية. فالنشا من المكونات الطبيعية التي تعمل على تأخير علامات الشيخوخة وإزالة تجاعيد الوجه وإعادة شبابك كما يعمل على شد البشرة وإعادة إشراقها. بالإضافة الى ذلك يساعد النشا على تعزيز الكولاجين   وإخفاء علامات الشيخوخة.


وصفة الزنجبيل مع النشا للتجاعيد

فوائد الزنجبيل لازالة التجاعيد يساعد على إعادة شبابك من حيث شد البشرة وتبييضها. ضعي في وعاء القليل من الفازلين وماء الورد والنشا ليصبح عندك خليط كريمي، ثم أضيفي ملعقة من الزنجبيل المطحون واخلطي جيداً ثم طبقي المزيج على بشرتك يومياً قبل النوم، ويمكنك تركه لليلة كاملة. بعدها تمتعي في اليوم التالي ببشرة مشدودة وملفتة. 



جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق