-->

3 خلطات طبيعية لتبييض الرقبة في أسرع وقت

 3 خلطات طبيعية مذهلة لتبييض الرقبة في أسرع وقت

3 خلطات طبيعية لتبييض الرقبة في أسرع وقت


تبييض الرقبة في أسرع وقت أمر ليس مستحيل، لكنه مرتبط بمعرفة أسباب ظهور البقع الداكنة حول محيطها، إذ نجد أن إهمام العناية بالرقبة قد يجعها عرضة للاسمراروظهور البقع بدرجات متفاوتة، وذلك بخلاف الأسباب المرضية التي تستلزم استشارة الطبيب المختص قبل استخدام الخلطات الطبيعية في المجمل العام.


وهنا سنقدم أفضل الخلطات الطبيعية الآمنة لتبييض الرقبة الخالية من أي أمراض جلدية أو اضطرابات تصبغية، كي تساهم في تبييضها بالشكل الطبيعي في أسرع وقت.


أما في حالة وجود أي أمراض جلدية حول منطقة الرقبة، فيمنع تطبيق أي خلطات طبيعية من دون استشارة الطبيب المختص وليس غير ذلك.


من هذا المنطلق، تعرفي على أفضل 3 خلطات طبيعية مذهلة لتبييض الرقبة في أسرع وقت، ضمن روتين عنايتك بالبشرة، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.


تبييض الرقبة بالخلطات الطبيعية

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة رولا، أن الرقبة جزء لا يتجزأ من روتين العناية بالبشرة، لكن لابد من اختيار خلطات طبيعية تعمل على تغذية أنسجة الرقبة وتحسين ليونة جلدها، لمنع ظهور الترهلات أوالتجاعيد المبكرة أوالبقع الداكنة المتفاوتة حول محيطها بصفة عامة.


لذا طبقي أفضل 3 خلطات طبيعية مذهلة لتبييض الرقبة بالتبادل، بحيث تستخدم كل خلطة مرة واحدة في الأسبوع، للحصول على نتائج مرضية في أسرع وقت، على النحو التالي



خلطة طبيعية من عصير الليمون وماء الورد للتخلص من سواد الرقبة

احرصي على استخدام كمية قليلة جدا من عصير الليمون الأصفر الطازج، بمعدل لا يزيد عن ربع ملعقة صغيرة، أضيفي 5 ملاعق كبيرة من ماء الورد المخفف، امسح رقبتك بالقطعة القطنية المغموسة في الخليط، اتركي الخليط حتى الصباح، اغسلي رقبتك بالماء البارد، يمكنك تكرار الخلطة يوم بعد يوم وستلاحظين أن الرقبة باتت فاتحة وخالية من البقع الداكنة في اسرع وقت.



خلطة طبيعية من السكر والزبادي لتغذية وتقشير الرقبة

استفيدي من السكرالبني فهو مقشر طبيعي وآمن للرقبة، فما عليك سوى خلطة ملعقة صغيرة منه مع نصف كوب من الزبادي الكامل الدسم، وزعي الخلطة على رقبتك لمدة 20دقيقة، افركي الرقبة بالخليط لمدة 5 دقائق، اغسلي الرقبة بالماء البارد وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.


خلطة طبيعية من الشوفان والطماطم لتبييض الرقبة

امزجي ملعقتان صغيرتان من مطحون الشوفان الخشن مع قليل من مهروس الطماطم بقشرها في الخلاط الكهربائي حتى التجانس، وزعي خلطة الشوفان والطماطم على رقبتك النظيفة لمدة 15 دقيقة، افركي رقبتك بالخليط بحركات الدائرية لمدة 5 دقائق، اغسلي رقبتك بالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية من الأسفل إلى الأعلى، رطبي رقبتك بزيت اللوز الحلو قبل الخلود إلى النوم أو الكريم المناسب للحصول على أفضل النتائج.


أقرئي أيضا:


وصفات لتسمين الوجه وتبييضه طبيعيا



خلطة تبيض المناطق الحساسة



جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق