كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

 كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات بطرق طبيعية

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات


كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات، هناك العديد من الفتيات وكذلك الشباب الذين يعانين من النحافة ، البعض يتجه نحو الصيدليات لاقتناء ادوية تعالج النحافة لكنها خطيرة على الصحة وتسبب امراض في المستقبل ، لذلك يجب عليك سيدتي الاكتفاء بماهو طبيعي ، هناك العديد من الطرق الطبيعية الفعالة لزيادة الوزن وعلى ضمانتي انها ستفيدكي ان انضَبطِّي عليها ، اذن تابعي معي لمعرفة اسرع طريقة لزيادة الوزن.


كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات

زيادة الوزن بالبيض

البيض مليء بالسعرات الحرارية ويعتبر مصدر ممتاز للبروتين مما يعني أنه يمكن أن يعطيك وزن صحي وبناء الكتلة العضلية.

يمكنك تناول بياض البيض بكثرة فهو غني بالبروتين الذي سيزيد من وزنك في ايام قليلة.


الشوفان والفول السوداني

هذه الطريقة تعتبر اسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء ،ببساطة يمكنك غلي كوب من دقيق الشوفان مع كوب من الماء لمدة 5 دقائق، وإضافة القليل من مسحوق القرفة وتركه ليغلي لمدة دقيقة مع التحريك باستمرار.

بعد ذلك يمكنك إزالته من على النار وإضافة إليه كوب من الحليب كامل الدسم وملعقة من العسل وتقليبه مع الفول السوداني والزبيب.

دقيق الشوفان والفول السوداني غني بالسعرات الحرارية مع الدهون الصحية التي تمَكِّنك من زيادة وزنك.


الحليب كامل الدسم والكاكاو

الحليب كامل الدسم والكاكاو معبأ بالسعرات الحرارية وهو وسيلة فعالة لاضافة كيلوغرامات لوزنك وذلك عن طريق غلي القليل من الحليب وإضافة إليه الكاكاو والعسل لتحليته ويشرب ساخن.


اقرأ ايضا

انجح الوصفات لتكبير المناطق الانثوية بسرعة


زيادة الوزن بالأفوكادو

الأفوكادو غني بالسعرات الحرارية وبالتالي يساعد في زيادة الوزن، فقط حبة كبيرة من الأفوكادو توفر حوالي 322 سعرة حرارية، 29 غراما من الدهون، و 17 غراما من الألياف. كما أنه يحتوي على نسب مرتفعة من الفيتامينات والمعادن ومختلف المركبات النباتية المفيدة ، فهذا يساعد بشكل كبير على زيادة الوزن بسرعة.


الشوكولاته الداكنة

الشوكولاته الداكنة تتوفر على مواد مضادة للاكسدة وفوائد صحية ايضا. وذلك لإحتوائها على 70% أو أكثر من الكاكاو. مثل غيرها من الأطعمة الغنية بالدهون والشوكولاته الداكنة لديها كثافة السعرات الحرارية العالية جدا، وهذا يعني أنه من السهل جدا الحصول على الكثير من السعرات الحرارية عند إستهلاكها. كل 100 غرام يحتوي على حوالي 600 سعرة حرارية. كما أنها معبأة أيضا بالمغذيات والمركبات المعززة للصحة، بما في ذلك الألياف، المغنيسيوم ومضادات الأكسدة.


زيادة الوزن بالبطاطس

أضيفي البطاطس إلى نظامك الغذائي في محاولة لزيادة وزنك فهي تحتوي على الكربوهيدرات التي لها قيمة غذائية، يعتبر البطاطس خيار ممتاز لأنها غنية بالبروتين والألياف، وتحتوي على الكثير من فيتامين C. حاولي أكل البطاطس مع القشرة لإكتساب الوزن.


فول الصويا لزيادة لوزن بسرعة

يحتوي فول الصويا (الصوجا) على نسبه عالية من السعرات الحرارية، والبروتينات والكالسيوم والألياف، وفيتامين ب والحديد، ويحمل جميع الأحماض الأمينية، والتي لا ينتجها جسم الإنسان، لذلك فإنه يعتبر عنصرا من البروتين الكامل، تناولي فول الصويا لزيادة كيلوغرامات في وزنك.


جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق