-->

وصفات طبيعية لتكبير الشفايف

وصفات طبيعية لتكبير الشفايف خلطات منزلية

 

وصفات طبيعية لتكبير الشفايف

وصفات طبيعية لتكبير الشفايف جميع النساء يحبون ان تكون عندهم شفايف منفوخة و جذابة تبرز معالم الأنوثة في معالم الوجه، لذالك اليوم سوف نتطرق الى وصفات طبيعية سريعة المفعول بديلة تكبير الشفايف بالفيلر لنفخ و في وقت وجيز و غير مكلفة مثل الإبر و البطوكس، و هناك وصفات كثيرة و سهلة لنفخ الشفايف بمكونات موجودة بكل منزل سوف ندرجها في هذا المقال.


خلطات منزلية لنفخ الشفايف

إن الشفايف عضو حساس في وجه الانسان و خاصة النساء، لانو يعطي منظر و يعكس جمال المرأة و يتأثر بسرعة بالعوامل الخارجية و قلة شرب الماء قلة الترطيب و مع نقص الكولاجين يعطي شكل باهت و ناشف تشققات على مستوى الشفاه ، فلهذا نتمنى أن تعجبكم الوصفات الطبيعية لتكبير الشفايف و توريدها للحصول على شفايف ممتلئة و جذابة.


تكبير الشفايف بالخميرة

بيكن باودر أو خميرة الحلويات هذه الوصفة عبارة عن فيلر طبيعي لتكبير الشفاه و نفخها

 مكونات : 

ملعقة صغيرة بيكن باودر , ملعقة صغيرة فازلين.

✔ طريقة التحضير :

 أول شيئ تنظيف الشفاة جيدا من أحمر الشفاه، أو المرطب الخاص بشفايفك حتى أو قومي بتقشيري شفايفك بسكر الخشن و قليل من الليمون بفرشاة الأسنان لان ازالة الجلد الميت يساعد على تغلغل وصفة نفخ الشفايف الى شفاه بسرعة ، و بعد ذالك إمزجي المكونات جيدا و طبقيها على الشفايف طبقة رفيعة و تتركينها اقل شي ساعة و بعد ذالك إغسليها، و اعملي المرطب الخاص بك ، وصفة تكبير الشفايف تعمل كل أسبوع سوف تلاحظين الفرق من أول إستعمال.


تكبير الشفايف بالقرفة

تعتبر القرفة أو دارسين من البهارات المنسمة موجودة بكل بيت ، و هي من المحفزات لتدفق الدم الى شفايف و تعمل على نفخ شفايف في عشر دقائق، وو صفتنا عبارة عن مقشر القرفة للشفايف و نفخ للشفاه طبيعيا.

✔ المكونات :

ملعقتين كبيرتين قرفة و ملعقة صغيرة فلفل حار بودرة ,ملعقة زيت حلبة أو زيت زيتون.

 طريقة التحضير : 

نأخد المكونات و نمزجها جيدا لكي نحصل على عجينة متماسكة، و نضعها في قنينة زجاجية او المتوفر لدينا في البيت اهم شيئ أن تكون محكمة الغلق، ملاحظة سوف تلاحظين نغز في شفاهك أثناء الأستعمال لأن الفلفل الحار يعمل على تحفيز الدورة الدموية للشفايف مع القرفة ، و هدا يجعل الشفاه تنفخ طبيعيا و موضعيا في نفس اللحظة، و تعتبر زيت الحلبة من افضل زيت لتكبير الشفايف لو غير متوفرة يمكن تعويضها بزيت الزيت.

 كيفية الإستعمال :

 نأخد العجينة و نطبقها على الشفايف و ندلك بيها جلد الشفاه بلطف و نأخد فرشاة أسنان أو فرشاة مسكارا نظيفة و ندعك الشفاه بشكل دائري و بليونة حتى يتم التقشير و إزالة الجلد الميت و نترك المقشر على شفاه ربع ساعة و بعد ذالك نمسحو جيدا، حتلاحظي من أول إستعمال ملمس ناعم و لون مخمل يعطي منضر جذاب للشفايف.

نضع مرطب الشفايف بعد ذالك و نحتفظ بالمقشر الى ان تتنهي الكمية لانه ليس لديه فترة صلاحية، و نستمر على وصفة نفخ الشفاه كل تلات أيام او قبل ما نعمل احمر الشفاه سوف تلاحظين الفرق من اول استعمال، فهي من طرق طبيعية لتكبير الشفايف الغير مكلفة و نتائجها مضمونة.


معجون الأسنان لنفخ الشفايف

ناخد أي نوع من معجون الاسنان ليس ضروري نوع محدد، و عسل نحل ، و دم غزال لتوريد الشفاه ، خلطة طبيعية لنفخ الشفايف و ترطيبها وقضاء على تشقق الشفه، و ما ننسى دور العسل لتكبير الشفاه و ترطيبها فهي وصفة غنية و طبيعية تغنيك عن أحمر الشفاه.

 المكونات : 

ملعقة صغيرة معجون الأسنان وملعقة صغيرة عسل النحل, ربع ملعقة دم الغزال أو عكر الفاسي.

✔ طريقة التحضير :  

أول شيئ لازم نقوم بتقشير موضعي للشفاه بالسكر و زيت الزيتون، و بعد ذالك نأخد المكونات معجون الأسنان و عسل النحل ونمزجهم جيدا الى ان يصبح قوام كريمي، و نضيف لهم دم الغزال أو العكر الفاسي باللهجة المغربية هذا المكون اختياري فقط لتوريد الشفاه و اعطائها لون احمر يمكن تعويضه بماء البنجر أو الملون الغذائي أو ممكن الاستغناء عليه فقط لاعطاء لون احمر للشفاه.

✔ كيفية الإستعمال :

 نضع الكريم على شفايف ليلا و في صباح نغسل او نضع مرطب بعد ذالك سوف تلاحظ شفايف كبيرة من غير بوتوكس، و في نفس الوقت شفاه حمراء من غير أحمر شفاه.


الثلج لتكبير الشفايف في خمس دقائق

الثلج محفز للبشرة بصفة عامة لذلك فهو يقوم بنفخ الشفاه بطريقة طبيعية وسريعة و من غير جهد تحصلين على نتيجة نفخ طبيعية للشفاة فورية.

✔ المكونات :

 قطعت مربعة من الثلج

 كيفية الإستعمال :

 بعد تنظيف الشفايف و تقشيرها لإزلة الجلد الميت نقوم بتدليك الشفاه بشكل دائري الى ان تحسي انها مخدرة و بعد ذالك سوف تلاحظين الفرق بشكل ملحوظ، شفة ممتلئة و جذابة .


تكبير الشفايف بالقرنفل

يعتبر القرنفل من منشطات الدورة الدموية هذا يساعد على تكبير الشفايف و توريدها طبيعيا، و بالاضافة الى سكر حبيبات الذي يعمل على تقشير الجلد الميت مما يقوم بنفخ الشفايف سريع، و ماننسى العسل الطبيعي و دوره في في ترطيب و تغذية الجلد .

✔ المكونات : 

ملعقة كبيرة قرنفل مطحون ناعم جدا, ملعقة صغيرة سكر حبيبات وملعقة صغيرة سكر طبيعي.

 طريقة التحضير :

 نمزج المكونان جيدا الى يصبح الخليط متجانس ، و نقوم بوضعه كمية متساوية على الشفاه، و نقوم بتدليك بشكل دائري و نتركه على الشفايف عشر دقائق ثم نغسله ، و بعد ذالك نعمل مرطب أو فازلين لتكبير الشفاه و ترطيب في نفس الوقت.


ملاحظة : سوف تشعرين بإحساس الوخز على جلد شفاه لكن هذا طبيعي ،هذا يعني أن الوصفة تقوم بمفعولها في تكبير الشفايف طبيعيا و بسرعة .


اقرأ ايضا:

وصفات طبيعية لتفتيح الشفايف

جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق