فازلين لتكبير المؤخرة والصدر

 فازلين لتكبير المؤخرة والصدر حقيقة يجب ان تعرفها

فازلين لتكبير المؤخرة والصدر


فازلين لتكبير المؤخرة ، الفازلين هي علامة تجارية معروفة تصنع الفازلين ويستخدم على نطاق واسع في المنزل لعلاج كل شيء مثل الحروق والشفاه المتشققة والبشرة المؤلمة. ومن الاشياء الجيدة أن الفازلين لا يضيف رطوبة إلى الجلد ، بل يشكل فقط حاجزًا ويغلق رطوبة الجلد. المنتج عبارة عن مزيج من الشموع والزيوت المعدنية ، وهو جزء من العديد من إجراءات الصحة والجمال. في الآونة الأخيرة ، هناك ادعاءات جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي تعمل على نشر الفازلين كمنتج لزيادة حجم الثدي اوالصدر والمؤخرة.الفكرة هي أنه من خلال تدليك ثدييك باستخدام الفازلين كل يوم لمدة شهر ، يمكنك زيادة حجم الصدر. قد يبدو الأمر غير معقول ، لكن العديد من النساء يقسمن بهذه الطريقة. ولكن السؤال ومن الناحية العلمية ، هل يزيد الفازلين من حجم الثدي؟ على الرغم من عدم وجود ضرر في تجربة هذه الطريقة ، تابعي القراءة لمعرفة ما إذا كانت المعلومة صحيحة ام لا وهل يمكن زيادة حجم الصدر بالفازلين.


هل يزيد الفازلين من حجم الثدي والمؤخرة؟

لا يوجد دليل حقيقي على أن استخدام الفازلين على الصدر والمؤخرة سيزيد من حجمه أو شد الصدر المترهل. لذا ، فإن فرك المنتج على صدرك كل ليلة لن يتسبب في نموه. أيضًا ، لا يوجد خطر في تطبيقها على ثدييك طالما أنك لا تعاني من حساسية لأي من المكونات أو الشمع في الفازلين. لذا ، فإن الحقيقة الرئيسية وراء هذه الأسطورة هي أن أي نمو للثدي له علاقة أكبر بالتدليك الفعلي بدلاً من تطبيق الفازلين. تدليك الثدي سيحسن الدورة الدموية ويعزز نمو الثدي.


أيضًا لقرون ، كانت المرأة تدلك ثدييها لتحقيق حجم أكبر للصدر. لذا ، لن يقوم الفازلين بتكبير الصدر، لأنه لا توجد فيه خصائص محسنة للثدي ، وانما التدليك فقط هو الذي يحفز الثدي والمؤخرة للنمو.


اقرأ ايضا:

كيفية زيادة الوزن بسرعة للبنات بطرق طبيعية


 وصفة لتفتيح و تبيض المناطق الحساسة


وصفات لتسمين الوجه وتبييضه طبيعيا


في الختام ، جراحة تكبير الثدي هي الطريقة الوحيدة المضمونة لزيادة حجم الثدي. ولكن ، انتبهي إلى وجود مخاطر وآثار جانبية وتكلفة عالية يجب مراعاتها في الجراحة. لذا ، من الجيد دائمًا استشارة طبيبك قبل الخضوع لهذه العملية.


كان هذا موضوع مختصر حول تكبير الصدر او الثدي والمؤخرة بالفازلين ، الشيء الوحيد الذي يساعد في نمو الثدي هو التدليك وليس الفازلين بعينه.


اقرأ ايضا:

وصفات طبيعية لتكبير الشفايف خلطات منزلية


جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق