طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها

 طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها

 

طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها

طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها يبحث العديد من النساء و الرجال ايضا عن طرق طبيعية لتكثيف الحواجب حتى تكون طبيعية وجذابة فهناك بعض الحيل الطبيعية التى تعمل على التكثيف والتطويل و ايضا تغير لون الحواجب للون الاسود الغامق.


طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها تكثيف الحواجب بالفازلين

طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها ومن هذه الطرق الطبيعية الفازلين حيث انه يعمل على تنعيم و تصفيف الحواجب فقط نقوم بوضع كمية مناسبة على فرشاة الماسكرا ثم تقوم بتمشيط الحواجب كما ان الفازلين له فوائد عديدة فى حل مشاكل الحواجب فهو يقوم بحماية الحواجب من العديد من العوامل التي تؤذيها مثل الاتربة فيعمل الفازلين على تقوية بصيلات شعر الحواجب كما انه يقوم بتغذيتها بطريقة جيدة فقط ضعي القليل من الفازلين ثم قومى بتمشيط الحاجب و ايضا تدليك الحاجب بالأصابع لمدة 5 دقائق يمكنك إضافة زيت الزيتون مع الفازلين،الفازلين والليمون، الفازلين والبصل.


  

طريقة صفار البيض حيث ان صفار البيض يحتوى على الكثير من البروتينات و هي تساعد على تعزيز كثافة الشعر و ايضا توفير الصحة والقوة لبصيلة الشعر نقوم بوضع صفار البيض بعد ان يتم خفقه جيدا ووضعها على الحواجب باستخدام قطنة و نقوم بتركها لمدة ربع ساعة أو تلت ساعة و من ثم غسل الحاجب جيدا و يفضل غسلها بالماء البارد ويتم تكرار هذه الطريقة من مرة الى مرتين فى الاسبوع.


طريقة زيت الخروع والجلسرين و البيض حيث ان الجليسيرين يقوم بترطيب كامل للبشرة كما أن البيض يحتوى على البروتينات نقوم بوضع بياض البيض بعض ان يتم خفقه جيدا واضافة قطرات من الجلسرين و اضافة القليل من الزيت الخروع نقوم بوضع الخليط عن طريق فرشاة ماسكرا نظيفة.


طريقة الالوفيرا حيث ان الألوفيرا تقوم بتقوية الشعر كما انها تحمل العديد من الفيتامينات و المواد الغذائية الفعالة و التى تقوم بتطويل وتكثيف الشعر.


طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها في يوم واحد

طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها مثل زيت الخروع حيث ان زيت الخروع له العديد من الفوائد لكثافة الشعر و المساعدة على النمو بشكل صحي فقط ضعي القليل من الزيت على اصابعك وقومى بتدليك الحجاب وتغطية الشعر بالكامل بالزيت ثم قومى بترك الزيت لمدة نصف ساعة.


زيت جوز الهند حيث انه يقوم باسترجاع الفوائد التى تم فقدها حيث انه يحتوى على حمض اللوريك و يعمل هذا الحمض على القضاء على البكتريا والجراثيم نقوم بوضع القليل من زيت جوز الهند على قطنه ونقوم بتدليك قبل النوم حتى تظل على الحاجب لفترة طويلة.


زيت الزيتون يحتوي زيت الزيتون على فيتامينات يحتاجها الشعر مثل فيتامين E /A والذى يعمل على زيادة معدل النمو بشكل صحي وأمن ضعى القليل من زيت الزيتون و قومى بتمريره على الحواجب و اتركيه لمد تصل الى ساعتين او ثلاث ساعات و قومى بغسل الحواجب جيدا.


زيت اللوز يحتوي زيت اللوز على العديد من الفيتامينات ومن أهمها فيتامين (E”B”A) حيث ان هذه الفيتامينات تعمل على زيادة نمو الشعر بشكل صحي وجيد.


زيت إكليل الجبل يعمل زيت اكليل الجبل على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز بصيلة الشعر ضعي القليل من زيت اكليل الجبل و قومى بتدليك الحواجب قبل النوم و تركها طوال الليل حتى الصباح وتكرر هذه الحيلة يوميا قبل النوم.


زيت بذور السمسم والذى يحتوى على العديد من الفوائد التى يحتاجها الشعر حيث انه يقوم بحماية الشعر من التساقط والتلف فقط ضعي القليل من الزيت على أصابعك و قومى بتدليك الحاجب ويترك طوال الليل حتى الصباح ويتم تكرارها يوميا.


زيت بذور الكتان يعمل زيت بذور الكتان على كثافة وسماكة الحواجب فقط ضعى كمية مناسبة على فرشاه الماسكرا و قومى بتمشيط الحاجب و يترك ليله كامله على الحاجب يفضل وضعة ليلا حتى الصباح ويفضل تكرارها يوميا.


طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها وتغميق لون الحواجب طبيعيا

طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها مثل وصفة الحناء وضعيها على الحاجب لمدة لا تقل عن 20 دقيقه وهذا لاعطاء ظل خفيف على الحاجب.


تشقير الحواجب نقوم بخلط هذه المكونات فازلين بالإضافة الى مادة تبيض ويمكن شرائها من المتاجر استخدام فرشاة ماسكرا مع شامبو أرجواني.


طريقة العسل و الليمون نقوم بخلط الليمون مع العسل للحصول على قوام متجانس ثم توضع على الحواجب بفرشاة لمدة لا تقل أو تزيد عن 20 دقيقه.


البابونج والليمون نقوم بوضع شاي البابونج في إناء ثم نقوم باضافة الليمون بكميات متساوية و يتم ترك الخليط لمدة ساعة ونقوم بوضعها على الحواجب بقطنه او فرشاة.


طريقه عصير الليمون حيث أن الليمون يحتوى على مادة ميلانين و التى تعمل على تفتيح الشعر طبيعيا ولكن يجب تجنب الخروج في الشمس .


هناك عدة زيوت تعمل على تكثيف الحواجب مثل زبدة الشيا ، زيت الخروع، قشور الليمون مع زيت الزيتون، الشاي الاخضر،الفازلين، الثوم و للحصول على تسويد الحواجب احضر نوى التمر مع نوى الزيتون ثم قومي تحميصها على النار جيدا ثم قومى بطحن واضيفى اليهم زيت الخروع و زيت الزيتون و ايضا كحل الاثمد و للحصول على نتائج سريعه ينبغى وضعها ليلا.


طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها للرجال

طرق طبيعية لتسويد الحواجب وتكثيفها زيت الجرجير يعمل زيت الجرجير على تكثيف الحواجب فقط أحضر عصير الجرير و اتركه فى اناء حتى يتصفى نهائيا ثم نقوم بوضعه على الحواجب يوميا و يفضل عمل تدليك للحاجب بزيت بحركات دائرية ويفضل استخدام هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة افضل.

سيرم تكثيف الحواجب

عند اختيارك لسيرم الحواجب يجب اختيار السيرم الذي يحتوي على الببتيدات حيث ان هذه المادة تعمل على تعزيز نمو الشعر بالطريقة الصحيحة كما انها تحفز بصيلات الشعر و لكن ينبغى اتباع الارشادات قبل استخدام السيرم.


منتجات تكثيف الحواجب 

Foltene eyelash.

Mavala double lash.

Bond serum.

Ecrinal strengthening gel.



جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق