-->

أفضل خلطة طبيعية لتوحيد لون البشرة

 أفضل خلطة طبيعية لتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة

أفضل خلطة طبيعية لتوحيد لون البشرة


هل تبحثين عن خلطة طبيعية لتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة؟  فلا شكّ بأنك لا تخرجين من المنزل من دون ماكياج بسبب هذه المشكلة التي تؤثر سلباً على إشراق ونضارة بشرتك، ما يخلق لك مشكلة تتعلق بالثقة بالنفس وتصبحين معرّضة لحب الشباب والرّؤؤس السوداء بسبب اعتمادك اليومي للماكياج بكثرة. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة ترضيك وتعزز راحتك النفسية، ستعرف على أفضل خلطة طبيعية لتوحيد لون البشرة والتخلص من بقعها الداكنة.

 

مكونات خلطة توحيد لون البشرة وفوائدها

ملعقة كبيرة من بودرة أوراق السدر: تتميز أوراق هذه النبتة بقدرتها على تبييض المناطق الداكنة من الجسم والتخلص من البقع الداكنة لما لها من قوّة على تجديد خلايا البشرة والتخلص من تلك الميتة التي تمتع الجلد من التنفس وتسبب أ:ثر في اسمراره. كما يُستعان أيضاً بهذه الأوراق لمنع ظهور علامات التعب والشيخوخة المبكرة.

ملعقة كبيرة من حليب البودرة: يعتبر الحليب مثالي للبشرة، فهو يرطّبها ويحافظ على ليونتها كما أنه يعوو تجدد الخلايا وإشراق الوجه. يثستعان به أيضاً لاسيما للمحافظة على شباب الإطلالة.وفي المناسبة اليك المزيد عن فوائد الحليب الجمالية

ملعقة كبيرة من عصير الحامض: يعتبر عصير الحامض من أفضل المكونات الطّبيعية التي تُعنة بتبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة، فهو مثالي لتوحيد اللون وإبراز النضارة.

ماء الورد: يتميز ماء الورد في قدرته الرائعة على تعزيز رطوبة البشرة والمحافظة على ليونتها كما أنه مثالي أيضاً في منع ظهور علامات التعب والشيخوخة المبكرة.


طريقة الخلطة وتطبيقها

ضعي المكونات التي ذُكرت أعلاه في كاسة زجاجية من دون أن تضيفي ماء الورد، أخلطيها جيداً ثم أضيفيه رويداً رويداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. طبّقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لدقيقتين على الأقل وبذلك تساهمين أولاً في تقشير الوجه وتنظيف أعماقه كما أنك تساعدين الخلايا على التجدد واستعادة إشراقها من جديد. بعد الإنتهاء من عملية التدليك، أتركي الخلطة على وجهك لـ 5 دقائق ثم أغسليه بالمياه الباردة.

وأخيراً، كرري اعتماد هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع وستحصلين على نتيجة رائعة من الإستعمال الأول. 

جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق