-->

انواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا والمواد الضارة

  انواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا والمواد الضارة

انواع صبغات الشعر


توجد أنواع كثيرة من صبغات الشعر تختلف من حيث الماركات والألوان ويمكن أن نعرض مجموعة متنوعة من أنواع صبغات الشعر كالآتي:


صبغة الشعر الطبيعية شبه الدائمة من كليرول

يعتبر هذا النوع هو من أفضل أنواع صبغات الشعر الطبيعية فهي تدوم لفترة كبيرة جدًا وتتميز بأنها خالية من مادة الأمونيا، كما تحتوي في تركيبها على زيت جوز الهند الذي يمنح الشعر اللمعان والنعومة.

تتوفر هذه الصبغة بألوان متعددة ولكن الألوان الفاتحة هي التي تعطي نتيجة مذهلة جدًا في تلوين الشعر.


صبغة جارنييه أوليا

تعتبر هذه الصبغة من أفضل الأنواع على الإطلاق خاصًة التي تناسب الشعر الجاف وهي خالية من ماده الأمونيا.

وتتميز بأنها إحدى الصبغات الزيتية التي تعطي نتائج مذهلة ويمكن استخدامها في المنزل بكل سهولة.


صبغة الشعر الدائمة كولور شارم من ويلا

يعد هذا النوع من الصبغات من الأنواع المميزة لأنه يصلح للشعر التالف ولا يسبب أي ضرر له فهو اختيار الفنانات والمشاهير.

يتميز هذا النوع بتقديم ألوان متميزة وجريئة متعددة تستطيع المرأة اختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتها وطبيعة وجهها.


صبغة غلام لايتس من لوريال

تتميز هذه الصبغة بأنها مناسبة بشكل كبير لأصحاب الشعر الأشقر سواء من النساء أو حتى الرجال حيث تضيف لون مميز للشعر ويمكن استخدامها في المنزل بدون الحاجة إلى الذهاب لصالون التجميل.


أنواع صبغات الشعر الايطالية

تشتهر الفتيات في إيطاليا بجمال شعرهم واستخدام صبغات متميزة في تلوينها تحافظ على الشعر وتقويه وتضيف ألوان لامعة ومختلفة بحيث يشعر الشخص أنها ألوان الشعر الحقيقية.

لذلك يسعى الجميع إلى استخدام صبغات الشعر الإيطالية التي نذكرها فيما يلي:


صبغة كينرا كولور كيرا

تتميز هذه الصبغات بأنها لا تحتوي على مادة الأمونيا فهي أحد الأنواع الشهيرة ويكثر استخدامها، وأهم ما يميزها أنها تدوم لفترة طويلة على الشعر وتمنحه القوة واللمعان.


صبغة هيرباتينت

تعتبر من الصبغات الإيطالية الشهيرة التي تعطي ألوان متميزة ولكنها تكون بشكل مؤقت، لذلك يجب تجنب غسل الشعر المستمر حتى لا يختفي لون الصبغة سريعًا وتصل صلاحية الصبغة إلى عام كامل.


صبغة بيورا كوزميتك

تتميز هذه الصبغة بألوانها الجذابة التي تخطف الأنظار إليها، كما أنها تجعل الشعر طبيعي وتضيف إليه اللمعان وتزيد من جماله وقوته.



أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

ترغب العديد من النساء في كسر الروتين وتغيير لون الشعر إلى لون جديد ومختلف ولكن تخشى مادة الأمونيا التي تسبب تقصف وتلف الشعر.

ولكن هناك مجموعة من أنواع الصبغات الشهيرة التي لا تحتوي على هذه المادة الضارة وبذلك يمكن استخدام أحد الأنواع الآتية بكل أمان:


صبغة الشعر من غارنييه

تتميز غارنييه بأنها تقدم مجموعة من أفضل أنواع الصبغات التي لا تحتوي على مادة الأمونيا الخطيرة.

تعمل على إصلاح تلف الشعر بسبب الزيوت الطبيعية الموجودة فيها.

تتميز بوجود مكونات طبيعية مثل الشيا وزيت الزيتون والأفوكادو التي تعمل جميعا على علاج الشعر التالف وترطيبه وتضيف إليه اللمعان وتزيد من قوته.

تقدم غارنييه مجموعة متنوعة من ألوان الصبغات المتميزة مثل البني بدرجاته والأشقر والرمادي، اللايت بلوند، الأحمر الغامق الكرزي والوان أخرى متعددة.


صبغة الشعر من لوريال باريس

تعتبر أيضًا واحدة من أفضل الصبغات التي لا تحتوي على الأمونيا كما أنها تقوم بتغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف بسبب مكوناتها الطبيعية مثل زيت الأرجان وغذاء ملكات النحل.

تعمل هذه الصبغة على تغطية الشعر الأبيض بالكامل وإضفاء لون طبيعي يتميز باللمعان لأنها تحتوي على مكونات فعالة جدً أهمها الكولاجين والسيراميد.

تتواجد هذه الصبغة بأكثر من لون مثل الأسود الغامق، الأحمر الأرجواني، الأشقر فاتح وغامق، البني شوكولاتة، البنفسجي.



افضل صبغة شعر تدوم طويلا؟

تبحث جميع النساء عن الألوان الجريئة التي تواكب الموضة وتضيف جمال للوجه، ولكن أيضًا تفضل انواع صبغات الشعر التي تدوم لفترة طويلة لعدم صبغ الشعر بكثرة.

ويعد أشهر هذه الأنواع هي صبغة غارنييه ولوريال باريس ولكن نتناول أنواع مختلفة كالآتي:


صبغة لاكمي كروما

تعد هذه الصبغة من أفضل أنواع الصبغات الدائمة خالية من الأمونيوم وتساعد في تغذية الشعر من الجذور وتغطى لون الشعر بالكامل وتضيف إليه الحيوية.

تقدم هذه الصبغة مميزات متعددة للشعر أهمها اللمعان وتمنحه أيضًا النعومة وتحافظ على الأطراف من التقصف، كما أنها آمنة ولطيفة على فروة الرأس.



صبغة ويلا كوليستون

تقوم هذه الصبغة بإخفاء الشعر الأبيض بالكامل وتدوم لفترة طويلة، كما أنها تمنح الشعر الرعاية بشكل كامل وتحافظ عليه سواء من الماء أو الشمس أو أي مؤثرات أخرى.


صبغة كوين لاين

تقدم هذه الصبغة اللون الأشقر الغامق الذي تفضله عدد كبير من النساء لأنه يعطي إطلالة جذابة ومتميزة وهي أحد أنواع الصبغات شبه الدائمة.

تساعد في تقوية وتنشيط فروة الرأس والحفاظ على صحة الشعر من التلف وتمنع التقصف وترطب الشعر بالكامل بجانب لون كثيف يغطي جميع أجزاء الشعر.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: كم مدة الصبغة على الشعر وأفضل أنواع صبغات الشعر


أفضل أنواع الصبغات للشعر الأسود

يتميز الشعر الأسود بصعوبة اختيار صبغة تناسبه فهو أصعب أنواع الشعر عند تطبيق الصبغة عليه، وتفضل النساء عادًة تغيير لون الشعر الأسود للشعور بالأناقة والجمال ومن انواع صبغات الشعر التي تستخدم ما يلي:


صبغة REVLON

تعد من أجمل الصبغات التي تناسب الشعر الأسود ويوجد منها درجات متعددة وهي خالية من الأمونيا.

تساعد في تغذية وترطيب الشعر بفضل المواد الطبيعية التي تحتوي عليها.

يتواجد مع هذه الصبغة بلسم لترطيب الشعر بعد استخدامها كما يتطلب عند صبغ الشعر الأسود سحب اللون الأسود بدرجة أخرى حتى تعطي هذه الصبغة أفضل نتيجة ممكنة في تلوين الشعر.


صبغة Shea Moisture

تناسب اللون الأسود لأنها تتميز بألوانها القوية التي تغطي الشعر بالكامل وتساعد في تقويته وترطيبه، تتميز بوجود الزيوت الطبيعية والشيا في مكوناتها ويسهل استخدامها بشكل منزلي.

تعطي لون متميز للشعر ولكنها لا تغطي الشعر الأبيض بشكل كامل وتبقى بعض الشعيرات ولكن بشكل غير ملحوظ.


يعد تغيير لون الشعر لدى النساء هو من طرق العناية به ومواكبة الألوان الجديدة وصيحات الموضة في الشعر خاصةً بعد رؤية المشاهير بألوان شعر مميزة وجذابة.

لذلك تعرفنا على مجموعة من انواع صبغات الشعر المتعددة فمنها الخالي من الأمونيا وأيضًا صبغات تدوم لفترات طويلة، وقدمنا بعض الصبغات التي تناسب اللون الأسود لذلك تستطيع النساء اختيار نوع الصبغة المناسبة لها.


جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق