-->

ماء الصبار لإزالة حب الشباب ووقف تساقط الشعر

 ماء الصبار لإزالة حب الشباب ووقف تساقط الشعر

ماء الصبار لإزالة حب الشباب ووقف تساقط الشعر


يساعد الصبار على تغذية وترطيب البشرة والشعر، كما أنه يحفز تدفق الدم في جذور الشعر مما يساعد في تعزيز نمو الشعر. هذا الجل خفيف الوزن وغير دهني يتم امتصاصه بسرعة في الجلد.

فوائد ماء الصبار:

يعمل الصبار علي ترطيب الشعر بعمق ما يجعله ناعمًا وسلسًا. يزيد من نمو الشعر ويمنع تساقطه ويصلح فروة الرأس الجافة والشعر الهش والتالف بسبب العلاج كيميائياً ويقلل من قشرة الرأس والحكة والتهيج وتكسر الشعر. الصبار ينعم الشعر ما يجعله خال من التجعد وبالتالي يمنعه من الجفاف. يتغلغل بشكل أعمق في بصيلات الشعر ليجعل شعرك أقوى من الجذور.

جل الصبار مثالي لجميع أنواع البشرة ، وله خصائص ملطفة وشفائية قوية. يساعد على محاربة حب الشباب ، ويزيل الندوب ، ويصلح خلايا الجلد التالفة ، ويلطف البشرة وينعمها. 


ماء الصبار أو عصير لشعر صحي

طريقة تحضير ماء الصبار: 

امزجي ربع كوب من جل الصبار الطازج من النبات مع 1 كوب من الماء. أضف 1 ملعقة كبيرة من أي زيت شعر خفيف مثل زيت جوز الهند أو زيت الأرغان وامزجي كل شيء معًا لتكوين ماء الصبار. 

طريقة استخدام ماء الصبار:

بعد غسل الشعر بالشامبو، اعصري الماء الزائد من شعرك واسكبي ماء الصبار على شعرك وفروة رأسك. قومي بتدليكه واتركيه لمدة 5 دقائق. اشطفيه برفق بالماء العادي.


ماء الصبار لإزالة حب الشباب:

استخرجي جل الصبار الطازج وأضف 1/4 كوب إلى الخلاط مع 1 كوب من الماء ، أضف 1 ملعقة كبيرة من زيت الوجه مثل زيت الجوجوبا أو زيت ثمر الورد. 

لا تستخدمي الزيت في ماء الصبار إذا كنت تعانين من حب الشباب الفطري.

صبي كل شيء في زجاجة رذاذ ورشي ماء الصبار هذا على وجهك وجسمك طوال اليوم. جل الصبار الطازج من النبات هو أفضل علاج لإزالة حب الشباب الفطري. كما أنه يحارب البكتيريا المسببة لحب الشباب ويحافظ على بشرتك رطبة ومتوهجة طوال اليوم.

جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق