-->

 نصائح لتكبيرالثدي طبيعيا 

نصائح لتكبيرالثدي طبيعيا


كثير من السيدات يبحثن عن طريقة تكبير الصدر بطرق طبيعية، دون اللجوء إلى عمليات الجراحة المكلفة والمليئة بالمخاطر. بالطبع ليس هنالك أفضل من الوصفات الطبيعية للحصول على مظهر جذاب ومثالي لثديك. 

قد تأخذ هذه الوصفات وقت أكثر لتحقيق النتيجة المطلوبة لكنها الأصح والأكثر أمانا على جسمك.

1 - تناولي الأطعمة الغنية بالكولاجين : 

تلعب الأطعمة الغنية بالكولاجين دورا كبيرا في تكبير الثدي وزيادة حجمه بشكل طبيعي، ومعظم هذه الأطعمة متوافرة في مطبخك. كل ما عليك فعله هو تناول هذه الأطعمة بانتظام مع مراعاة المعادلة بينها حتى لا تكتسبي وزن زائد. الأطعمة الغنية بالكولاجين هي:

- منتجات الألبان

 منتجات فول الصويا

- الموز

- العدس الأحمر

- البقوليات والبسلة

- عصير البرتقال

- زيت الزيتون

- زيت بذور السمسم


2- واظبي على عمل تمارين تكبير الثدي : 

تعتمد تمارين الثدي على تقوية وتكبير عضلات الثدي مما سيساعد على شد الثدي وإعطائه مظهرا شبابيا وجذابا بطريقة طبيعية وسهلة للغاية. مثل تمارين الضغط والبلانك وتمرين البوش أب بوضعية الوقوف أمام الحائط.


3- دلكي منطقة الثدي بشكل منتظمين :

 الطرق الطبيعية الرائعة أيضا لزيادة و تكبير حجم الصدر هو عمل جلسة مساج له بصفة مستمرة. قومي بهذه العملية بعد الاستحمام فإن تدليك الثدي سيساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين مظهر الثدي وإعطائه الحجم المثالي. يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية التي تساعد في تكبير الثدي مثل زيت الزيتون والشمر وفيتامين E والشمر واللوز والحلبة وجنين القمح.


4- مشروبات طبيعية لتكبير الثدي :

 هناك بعض الوصفات الطبيعية التي تعتمد على تناول الأعشاب أو المشروبات الطبيعية التي يمكن أن تساعد بشكل لا يمكن تصديقه. فمثلا يمكنك إعداد مشروب الحلبة والحليب وتناوله بعد وجبة الغذاء مباشرة بعد القيام ببعض التمارين الرياضية فهذا سوف يساعدك كثيرًا في تكبير الثدي. أو تجربة مشروب الشمر من خلال وضعه في ماء مغلي مثل الشاي وتناوله.


 5- وصفات طبيعية تكبير الثدي : 

- يمكنك إضافة القليل من الحلبة إلى الماء المغلي ثم يضاف لها الخميرة وبعد أن يصبح قوامها متماسك ضعيها على الثدي حتى تجف.

- اخلطي ملعقتين من الحلبة المطحونة ومن الحمص المطحون ومن قشر البرتقال وماء الورد، ثم ضعي الخليط على نار هادئة وبعد أن يبرد ضعيه على الثدي مع التدليك.

- امزجي كميات متساوية من الدقيق مع الخل حتى تحصلين على قوام كالعجين، ثم ضعي الخليط على الثدي واتركيه لمدة 5 دقائق وكرري هذه العملية يوميًا.


جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق