-->

وصفات مجربه لعلاج حب الشباب

 وصفات مجربه لعلاج حب الشباب 

وصفات مجربه لعلاج حب الشباب


 فيما يلي اهم الوصفات التي تم تجريبها واتت بنتائج فعاله مع فهم ان الاجسام تختلف فقد تفيد وصفه في حاله بشكل واضح وقد لاتفيد مع حاله اخرى لذا في حال استعمال هذه الوصفات ان تتم مراقبة كل وصفه ونتائجها من الاسبوع الاول للعلاج.


 الوصفه الاولى  خلطة قشور الرمان :

وهي من افضل الوصفات وفق الرسائل التي وصلتني ومفيدة جداً للبشرة وتساعد في امتصاص الدهون المسببة لحب الشباب وطريقة تحضيرها في منهى البساطه كل ماعليك هو ان تقوم بغلي قشور الرمان على النار مع الماء وبعد الغليان يتم تصفيته او ترك بقايا القشور في قاع الاناء وتستخدم الماء المغلي بعد أن يصبح دافئاً في غسل البشرة باستمرار من 3 الى 5 مرات في اليوم . ثم بعد كل غسله للوجه مرر قطعة ثلج لثواني على بشرة الوجه .


 الوصفه الثانيه البطاطس والحليب :

كل ما عليك سلق حبة من البطاطاس ومن ثم خلطها في الخلاط مع كمية مناسبة من الحليب ومن ثم وضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة فقط ومن ثم غسلها بدون فرك او بقوة .ولكن يجب الغسل حتى التأكد من ازال الطبقة الشمعية عن الوجه ، وتظهر نتائج الوصف من المرة الثانية للاستعمال .يمكنك تكرارها يوميا .


 الوصفه الثالثه الزبادي مع الخميرة : 

يخلط قليل من الزبادي الطبيعي الخالي من السكر مع كمية مناسبة من خميرة الخبز ويفضل ان يكون الزبادي منتهي الصلاحية للحصول على نتائج اسرع ، يوضع القناع على الوجه لمدة 20 دقيقه ومن ثم غسله وبعد غسله سيلاحظ احمرار في لون الجلد ولكن لا داعي للقلق كل ماعليك هو مسح الوجه بقطنة مبللة بماء الورد ، وهذا القناع يعمل على توحيد لون الجلد والتخلص من الاسمرار حول الفم وأماكن أخرى ولنتائجه ظهور سريع . يمكنك تكرارها يوميا .


 الوصفه الرابعه حبوب الأسبيرين مع العسل : 

كل ماعليك هو احضار خمس حبات من الأسبرين 100 و خلطها مع كمية قليلة جدا من الماء والعسل حتى يتم الحصول على مزيج متوسط السيولة ومن ثم وضعه على الوجه من 10 إلى 15 دقيقة ومن ثم غسله بماء دافئ ، يمكنك تكرارها يوميا .


 ملاحظات :

 يمكن استعمال مكعبات الثلج مع اي وصفه من هذه الوصفات وذلك بإستعمال ثلجة واحدة وتمريرها على الوجه بعد غسل الوجه وسوف تكون هناك نتيجة ملحوظة في التخلص من بثور الوجه وحب الشباب.

وصفات يمكن في حال تطبيقها بالطريقة الصحيحة مع المواظبة عليها ان تحقق شفاء واضحا .



جديد قسم : صحة و جمال

إرسال تعليق